عبر عن امتنانك: ابدأ بريدك الإلكتروني بالتعبير عن امتنانك لعرض العمل. يمكنك شكر صاحب العمل على وقتهم واهتمامهم.

كيفية قبول البريد الإلكتروني للعرض

إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا لعرض العمل وقررت قبول العرض ، فتهانينا! فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها لقبول العرض عبر البريد الإلكتروني:

  1. قبول العرض: اذكر بوضوح أنك تقبل العرض. يمكنك أن تقول شيئًا مثل ، "يسعدني قبول عرض العمل لمنصب [اسم الوظيفة] في [اسم الشركة]."

  2. تأكيد التفاصيل: قم بتأكيد أي تفاصيل ذات صلة تمت مناقشتها أثناء عملية التوظيف ، مثل تاريخ البدء والراتب والمزايا وأي شروط توظيف أخرى.

  3. اسأل عن الخطوات التالية: يمكنك أن تسأل عن الخطوات التالية في العملية ، أو ما إذا كانت هناك أي إجراءات أخرى مطلوبة من جانبك. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى تقديم معلومات إضافية أو توقيع عقد عمل أو إكمال فحص أمني.

  4. أغلق بملاحظة إيجابية: أنهِ بريدك الإلكتروني بملاحظة إيجابية من خلال شكر صاحب العمل مرة أخرى على إتاحة الفرصة والتعبير عن حماسك للدور الجديد.

إليك مثال بريد إلكتروني لمساعدتك على البدء:

عزيزي [اسم صاحب العمل] ،

شكرًا جزيلاً لك على منحي منصب [اسم الوظيفة] في [اسم الشركة]. يسعدني قبول العرض وأتطلع إلى بدء دوري الجديد.

كما تمت مناقشته ، سأبدأ في [تاريخ البدء] ، وسيكون راتبي هو [مبلغ الراتب]. أنا أقدر أيضًا حزمة المزايا التي قدمتها لي.

يُرجى إعلامي إذا كان هناك أي إجراءات أخرى مطلوبة من جانبي ، وما هي الخطوات التالية في العملية.

مرة أخرى ، شكرًا لك على إتاحة الفرصة لك للانضمام إلى فريقك. أنا متحمس للمساهمة في [اسم الشركة] وإحداث تأثير إيجابي.

أطيب التحيات،

[اسمك]



إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع